رياضة

ممارسة الجنس ممنوعة خارج إطار الزواج خلال مونديال قطر 2022

لندن – الدوحة – الناس نيوز ::

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إن السلطات القطرية ستمنع ممارسة الجنس والعلاقات الجنسية خارج إطار الزواج للمشجعين القادمين لحضور مباريات مونديال كرة القدم وأن المخالفة قد تؤدي إلى السجن سبع سنوات.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الشرطة البريطانية قوله إن “الجنس لن يكون على جدول الأعمال، إلا إذا أتى المشجعون كزوج وزوجة. بالتأكيد لن يكون هناك جنس خارج الزواج في هذه البطولة”.

وأضاف “هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام ولأول مرة على الإطلاق. يجب أن يكون المشجعون مستعدين لذلك (…) إلا إذا كانوا يريدون المخاطرة بأن يكونوا عالقين في السجن”. بحسب الصحيفة .

وعلى الرغم من أن الكحول ليس محظوراً بالقانون في قطر إلا أنه لا يوجد تسامح على الإطلاق مع شرب الكحول في الأماكن العامة والسكر يعد جريمة.

الجنس خارج إطار الزواج والمثلية الجنسية غير قانونيين في قطر ويعاقب على كل منهما بالسجن لمدة تصل إلى سبع سنوات.

ورغم أن الفيفا أعلنت سابقاً أن “الجميع مرحب بهم” في البطولة، إلا أن هناك مخاوف متزايدة من أن الأمر لن يكون كذلك على الإطلاق.

وتابع المصدر ” إن ثقافة الشراب والحفلات بعد الألعاب هي القاعدة في معظم الأماكن في هذا النوع من البطولات ستكون ممنوعة تماماً ومع عواقب صارمة ومخيفة للغاية إذا تم القبض عليك. هناك شعور بأن هذه البطولة يمكن أن تكون سيئة للغاية بالنسبة للجماهير”.

وكانت صحف بريطانية اخرى قد اشارت إلى نفس الموضوع .