الناس نيوز

جريدة إلكترونية أسترالية مستقلة

رئيس التحرير - جوني عبو

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
آراء
أخبار
أستراليا
إدارة وتكنولوجيا
إعلان
اقتصاد
اقتصاد أستراليا
اقتصاد عالمي
اقتصاد عربي
تقارير وتحقيقات
ثقافة وفنون
حكايا
خبر رئيس
رياضة
رياضة أستراليا
رياضة عالمية
رياضة عربية
سياحة وسفر
سياسة أسترالية
سياسة عالمية
سياسة عربية
صحة
صور
عدسة
فن الناس
في الوطن الجديد
فيديو
كاريكاتير
لايف ستايل
متفرقات
مجتمع
مجتمع الناس
موضه
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
آراء
أخبار
أستراليا
إدارة وتكنولوجيا
إعلان
اقتصاد
اقتصاد أستراليا
اقتصاد عالمي
اقتصاد عربي
تقارير وتحقيقات
ثقافة وفنون
حكايا
خبر رئيس
رياضة
رياضة أستراليا
رياضة عالمية
رياضة عربية
سياحة وسفر
سياسة أسترالية
سياسة عالمية
سياسة عربية
صحة
صور
عدسة
فن الناس
في الوطن الجديد
فيديو
كاريكاتير
لايف ستايل
متفرقات
مجتمع
مجتمع الناس
موضه
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
آراء
أخبار
أستراليا
إدارة وتكنولوجيا
إعلان
اقتصاد
اقتصاد أستراليا
اقتصاد عالمي
اقتصاد عربي
تقارير وتحقيقات
ثقافة وفنون
حكايا
خبر رئيس
رياضة
رياضة أستراليا
رياضة عالمية
رياضة عربية
سياحة وسفر
سياسة أسترالية
سياسة عالمية
سياسة عربية
صحة
صور
عدسة
فن الناس
في الوطن الجديد
فيديو
كاريكاتير
لايف ستايل
متفرقات
مجتمع
مجتمع الناس
موضه

جريدة إلكترونية أسترالية مستقلة

رئيس التحرير - جوني عبو

رئيس الإمارات يستعرض آخر التطورات مع وزير الخارجية السورية…

أبوظبي وكالات – الناس نيوز ::

‏قتل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني لقد ” تشرفت ، اليوم الخميس ، بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ونقلت إلى سموه تحيات وتمنيات فخامة الرئيس أحمد الشرع بدوام الأمن والاستقرار والازدهار لدولة الإمارات قيادةً وشعبًا” .

‏وأضاف الوزير الشيباني في بيان مختصر على صفحته في منصة X “ كما استعرضت مع سموه آخر التطورات في المنطقة، وبحثنا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك بما يسهم في دعم سوريا خلال المرحلة الحالية” .

‏وأوضح بالقول لقد ” سعدت أيضًا بلقاء أخي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، حيث تباحثنا في مجمل الأوضاع السياسية، وآليات التنسيق والتعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة”.

المنشورات ذات الصلة